شبكه المستقبل للخدمات التقنيه

كباب في اربيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كباب في اربيل

مُساهمة من طرف اميرة الظلام في الإثنين ديسمبر 20, 2010 1:25 am

يتسمّر المواطن العراقي بمنتهى الاثاره والترقب امام شاشات التلفزيون (ماكو هيج شي) لمراقبة برامج قناة موتانا الفلكيه, بعد ان وصلت اخبار مفادها ان زعماء الخرابه سيجلسون حول طاوله مستديره, ليش مو مستطيله, بس اني ادري, حتى ماكو راس والكل سواسيه من يتقاسمون الذبيحه.
بعد الجلوس تطلق ام تحسين هلهوله صادحه, أما ابو تحسين فيقوم بأطلاق العيارات الناريه ابتهاجا بهذا الحدث العظيم الذي بُشّر به زكريا من قبل, كما ورد في اسفار كنز ربه. وبعد ان بلغنا من العمر عتيا في الانتظار, بُشرنا بولادة حكومة مومس عمياء صماء بكماء عن مشاكل وهموم البلد المنكوب.
الكثير من مغفلي السياسه وخبراء التحليلات المختبريه للبراز, يظنون انها ستكون حكومة محاصصه طائفيه, ولازالوا يعتقدون بأن هؤلاء النفر يمثلون او يدافعون عن طوائفهم. ولم يتعلموا من تجارب السبع العجاف, أن هؤلاء ما إلهم شغله لا بالحسين ولا بعمر ولا حتى بالله. وكل مايهمهم هو السلطه والمال. فالتسميه الى تنطبق على الحكومه القادمه هي المحاصصه المافيوويه.
الزيارات المكوكيه لدول المافيات المجاوره لم تكن للحصول على الدعم او اخذ الموافقات او اسناد هذا على حساب ذاك فحسب, وإنما لتحديد حصص هذه الدول ومافياتها من هبيط الدليميه غربا و قدر الفسنجون العامر بالدجاج الاسلامي شرقا.
بعدها سنرى افلام تضحك حتى الشمبانزي, فاللذي حرق اوراقه مبكرا لأنه بعده صغير على اللعب سيجد نفسه سارح بالكنافذ إذا صح التعبير حبيبي. وبلكي يتعلمون مايفطرون قبل ما تثبت الرؤيه الشرعيه. وبعدين راح تشتغل عليهم الكفخات يمنه ويسره من جديد.
كان زعماء الخرابه يعملون سابقا على استراتيجيه مفادها الغف شكد ماتكدر لأن مامعقوله تبقّيك امريكا وأنته ثور الله بأرض الله. ولكنهم أكتشفوا أن الاداره الامريكيه الجديده يقودها طلي بدون قرون, وأنهم بين ليلة وضحاها ورثوا عرش بلقيس والى ان يشاء الولي الفقيه.
اما المواطنين القشامر من أمثالي أو من ضيع في الاوهام عمره, واللي وقفوا ساعات بسره الانتخابات وهم يحلمون كالمراهقين بأحتضان جمهوريه ديمقراطيه بالبكيني الشرعي, فنقول عسى الله ان يمنّ علينا بطاغيه محسن يخلصنا من شرور انفسنا ويعيدنا الى جادة العقل والصواب.

اميرة الظلام
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 2
نقاط : 5010
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/12/2010
العمر : 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى